قال مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عقب الخسارة من برشلونة في متروبوليتانو (0-1)، إن فريقه كان متفوقا طوال 70 دقيقة وكان الأسوأ في أول 20 دقيقة فقط التي نجح خلالها الزائر من تسجيل هدف الفوز، مبديا أسفه لعدم تمكن "الروخيبلانكوس" من ترجمة السيطرة لأهداف.

وصرح سيميوني عقب المباراة: "افتقدنا لأهم عنصر طوال الدقائق الـ70 التي استحوذنا فيها على الكرة، وهو الهدف، الذي لم يظهر. حظينا بـ20 فرصة للتسديد، منها 6 أو 7 أو 8 بين الخشبات الثلاثة".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد: "خلقنا الفرص وسيطرنا في نصف ملعب المنافس، لكن في هذه اللعبة الحسم هو أهم شيء. من المؤسف أننا لم نسجل هدفا. خسرنا ثلاث نقاط هامة في الليغا".



وأضاف: "الفريق لعب بشكل جيد للغاية بعد الدقائق الـ20 الأولى، لم نمتلك خلالها الشخصية لخلق الخطورة بعد استعادة الكرة، لكن بعدها أدينا بالطريقة التي نريدها وقدمنا مباراة متكاملة لكنها لم ترافقها أهم شيء، الهدف".

وشدد: "الحل يكمن في مواصلة العمل، والاقتراب من الأداء بهذه الطريقة التي قدمناها في الدقائق الـ70، وأن نحظى بحسم أكبر لأنك لن تستحوذ على الكرة طوال دقائق المباراة كاملة ونحن لم نسجل رغم أفضليتنا معظم الوقت".

ويبتعد أتلتيكو الآن بـ14 نقطة عن برشلونة وأصبح الآن خارج المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال بعد مرور 16 جولة، وحول هذا قال سيميوني: "الوضع ليس مقلقا، سنتحسن عندما سنواصل مسيرتنا بالتركيز على كل مباراة على حده حتى نهاية البطولة".