برر بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، الخطأ الفادح لحكم مباراة إنتر ومونزا، والذي تسبب في خروج النيراتزوري بنتيجة التعادل بمباراته الماضية (2-2).

وكان حكم اللقاء قد أطلق صافرته أثناء دخول الكرة الشباك أمام مونزا، معتقدا وجود خطأ على لاعب الإنتر، بينما كان لاعب مونزا قد تسبب في سقوط زميله بالخطأ، ليلغى هدفا كاد أن يقلب النتيجة.

وقال ماروتا في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست": "أشعر بالمرارة، الهدف كان سيسمح لنا بالفوز، اللاعبون والمدربون والمديرون يرتكبون أخطاء، لذلك حتى الحكم يمكن أن يخطئ".



وأتم "الصافرة غير الحكيمة لحكم المباراة تسببت في عدم تدخل تقنية الفيديو، نحن بحاجة لمزيد من الاهتمام من كل العناصر بما في ذلك نحن".

وعن السوبر الإيطالي أمام ميلان قال: "إنها بطولة كأس ومباراة ديربي، هذا رائع للغاية، آمل أن تكون مباراة جيدة".

وأضاف: "لقد اعتدنا من لوكاكو على المباريات الجيدة في مغامرته السابقة معنا، لكن هذا العام يواجه صعوبات كثيرة ونأمل أن يتمكن من إيجاد الشكل الذي يسمح له بتسجيل الأهداف مثلما فعل بفترته الأولى".

وعن تحديد موعد نهائي للحصول على رد من سكرينيار لتجديد عقده، علق ماروتا: "ليس لدينا مواعيد نهائية، أود التوقف عن الحديث عن المواعيد، اليوم نحن نركز على شهر يناير/كانون الثاني الصعب لوجود العديد من المباريات".

وزاد: "هناك العديد من النقاط المتاحة أمامنا ونريد تحقيق أكبر عدد ممكن، تركيزنا ينصب على هذا بشكل أكبر".