علق ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، على تعادل فريقه أمام ليتشي، بنتيجة (2-2)، السبت، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة "DAZN": "في الشوط الأول ارتكبنا أخطاء كان من الممكن تجنبها تماما، لقد كانت المباراة صراعا شاقا".

وأضاف: "لقد كان رد فعلنا جيدا، وكان بإمكاننا الفوز في النهاية، لكن يجب أن نفعل ما هو أفضل بكثير.. ويجب أن نتجنب هذه الأخطاء العادية التي تجعل المباريات أكثر تعقيدا".



وأجرى ستيفانو بيولي صاحب الـ57 عاما، تبديلا مع بداية الشوط الثاني، بخروج الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه.

وعن هذا قال بيولي: "كان بإمكاني تغيير العديد من اللاعبين الآخرين خلال فترة الاستراحة، لكنني حاولت التغيير حتى نتمكن من تحسين عملنا على الأجنحة، لذلك أخرجت ثيو وساليميريكيرس".

وتابع: "توقعت بداية مختلفة بالرغم من أننا حققنا بعض النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، لكن كان يبنغي أن تكون لدينا الجودة والحدة للتحكم في المباراة بشكل أفضل وهو ما فعلناه بالشوط الثاني".

وعن الإصابات بالفريق والإصرار على أن ميلان ليس بحاجة لتعزيزات شتوية، قال: "نحن نستعيد اللاعبين، عاد أوريجي اليوم ( أمس ) ، ونأمل أن يكون أنتي ريبيتش متاحا لمباراة السوبر".

وأتم: "أتمنى عودة إبراهيموفيتش قريبا، ولا ينقصنا أي شيء في هذا الفريق، وبمجرد أن يصبح الجميع جاهز، سنصبح أقوى ولدينا إيمان أكبر، لكن نحن نفتقد حاليا للاعبين القادة أيضًا".