تلقت أحلام أرسنال في الظفر بخدمات الأوكراني ميخايلو مودريك جناح شاختار دونيتسك تهديدا من جاره اللندني اللدود.

وكان أرسنال يقود دائما سباق التعاقد مع ميخايلو مودريك، كما دخل النادي في محادثات رسمية مع ناديه شاختار دونيتسك وقدم 3 عروض مختلفة للحصول على خدماته، آخرها سيصل لقرابة الـ95 مليون يورو بواقع 70 مليون كمبلغ أساسي والباقي كإضافات.

هذا المبلغ بحساب الإضافات والحوافز كان سيجعل مودريك أغلى لاعب في تاريخ أرسنال، حال تمت الصفقة بشكل رسمي متفوقا على الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي والذي انتقل في صيف 2019 لصفوف «المدفعجية» بمقابل مادي يقترب من الـ80 مليون يورو.



غير أن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، الذي يعمل في قناة «سكاي سبورت إيطاليا»، كشف في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن عدد من أعضاء مجلس إدارة تشيلسي يتواجد حاليا في بولندا للاجتماع مع إدارة شاختار، من أجل التوصل إلى اتفاق شفهي لخطف صفقة ضم مودريك من أرسنال.

وأضاف رومانو أن عرض تشيلسي للتعاقد مع مودريك يقدر بنحو 100 مليون يورو بواقع 70 مليون مبلغ أساسي و30 مليون يورو إضافات، وقد نال موافقة إدارة شاختار واللاعب.

مودريك اتفق على توقيع العقود مع تشيلسي لمدة 7 سنوات، وينتظر خضوعه للفحوصات الطبية في الساعات المقبلة بالعاصمة لندن، من أجل إتمام الصفقة.