تغنى ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أحببت كل شيء، من الطريقة التي لعبنا بها والشجاعة التي أظهرناها للقدوم إلى هنا واللعب، ومن خلال القيام بعملنا، أسعدنا الكثير من الأشخاص، أنا على يقين بأننا أسعدنا جماهير آرسنال كثيرًا".

وأضاف: "كل شيء نطلبه من اللاعبين، يرحبون بالقيام به والمحاولة، هم مجموعة رائعة من اللاعبين، اليوم تقدمنا خطوة أخرى، فزنا الموسم الماضي في ملاعب كبيرة، ولكن الطريقة التي قدمناها اليوم تسعد الناظرين".



وتابع: "لا يجب أن تتمتع بالالتزام والشجاعة وحسب، بل والإيمان بالنفس والجودة أمام ذلك الفريق، وهذا عائد للاعبين، أظهرنا القوة أمام الضغط العالي، وفزنا بالكثير من الكرات والثنائيات، وبدورهم خلقوا بعض المساحات، فهم فريق خطير، ولكن قمنا بالكثير من العمل الجيد ".

وعن انضمام مودريك لتشيلسي: "أنا فخور بامتلاك اللاعبين المتواجدين معنا، نريد دائمًا تحسين القائمة، يمكننا تطوير للاعبين لدينا، دعونا نركز على ذلك".

وعلق على حادثة الاعتداء على حارس آرسنال في نهاية اللقاء: "لم أشاهدها، شاهدت مباراة كبيرة، هذا ما أريد التحدث عنه".

وبالنظر إلى حاجته لتدعيمات: "نعاني من بعض الإصابات الطويلة، وهذا لا يساعدنا، ولكن علينا التركيز على الغد والتدرب بصورة أفضل، النادي يرحب بكل شيء ويدعمني وأدعمه".