أعرب أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه لديربي شمال لندن أمام ضيفه آرسنال، بهدفين دون رد، مساء الأحد.

وقال كونتي في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "أردنا تقديم المستوى وتحقيق نتيجة من أجل الجماهير، لمعرفتنا مدى أهمية تلك المباريات لهم، هذه المباراة كانت هامة أيضًا لنا لتحسين ترتيبنا، أنا محبط من النتيجة".

وأضاف: "بدأنا المباراة بصورة جيدة وقوية، ومن ثم استقبلنا هدفا، كرة القدم غريبة وفي بعض الأحيان تحدث مواقف يصعب تفسيرها، وبعدها كان لنا فرصة جيدة للتعديل عبر سوني، ولكن حارس آرسنال قام بتصد رائع، والهدف الثاني قتلنا جميعًا".



وتابع: "أنا سعيد برد الفعل، حافظ اللاعبون في اللقاء على توازنهم الذهني كما طلبت منهم، ففي تلك المباريات يمكن أن تخسر الموقعة ذهنيًا وتستقبل المزيد من الأهداف، ولكن بدلًا من ذلك خلقنا الفرص وحافظنا على التوازن ولم نستقبل فرصا كبيرة".

وواصل: "يجب أن نشعر بالإحباط من أجل الجماهير، آرسنال يستحق البقاء في الصدارة والقتال للفوز بالبريميرليغ، هو ومانشستر سيتي المرشحان للقب".

وعن حظوظ توتنهام في المراكز الأربعة الأولى قال: "علينا مواصلة العمل الجاد، وسنرى مركزنا في نهاية الموسم، من الصعب المنافسة مع جميع الفرق التي تنفق الأموال، حتى أندية الوسط والمراكز المتأخرة تملك لاعبين دوليين".