لا يزال مستقبل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول غامضا مع قرب نهاية عقده رفقة النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد فيرمينو مع ليفربول في الصيف المقبل، وهو الذي يلعب مع الفريق منذ عام 2015 قادما من هوفنهايم.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن روبرتو فيرمينو يرغب في الاستمرار بصفوف ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري 2022-2023.



ورغم انتهاء عقد فيرمينو مع ليفربول في الصيف المقبل، فيعتقد أن اللاعب يتقبل تجديد عقده مع النادي بشروط مخفضة، حيث يريد الاستمرار بقميص "الريدز" لفترة أخرى.

وفي الوقت نفسه، أشارت "سكاي" إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يعتبر محل اهتمام من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن أولوية فيرمينو هي الاستمرار مع ليفربول لفترة أخرى.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن هوية النادي السعودي الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فيرمينو في شهر يناير/كانون الثاني الحالي، غير أن "سكاي" أكدت أنه ليس النصر، النادي الجديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو انتقل إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، ليرتبط النادي الملقب بـ"العالمي" منذ ذلك الوقت بالتعاقد مع أكثر من نجم في الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

يذكر أن فيرمينو يحق له التوقيع لفريق جديد في يناير الحالي، في الوقت الذي سجل فيه المهاجم البرازيلي 7 أهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بجانب صناعة 3 في 13 مباراة حتى الآن.