سخر هاكان كالهانجولو، نجم وسط إنتر، من زملائه السابقين بفريق ميلان، ردا على الاحتفالات المهينة للاعبي الروسونيري ضد النجم التركي، في الماضي القريب.

وكان لاعبو ميلان قد احتفلوا بلقب الدوري الإيطالي في مايو/آيار الماضي، بهتافات مهينة تستهدف زميلهم السابق كالهانجولو، بل وقام بعض اللاعبين وعلى رأسهم زلاتان إبراهيموفيتش بوضع قميص هاكان على دمية.

وحقق كالهانجولو رفقة الإنتر، لقب السوبر الإيطالي بعد اكتساح ميلان بنتيجة (3-0)، اليوم الأربعاء.



وقال كالهانجولو في تصريحاته لشبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية: «إنها بطولة مهمة للغاية، خاصة بالنسبة لي، أشكر زملائي والجماهير، لقد أظهرنا اليوم مع نتيجة (3-0)، أنه لا يوجد الكثير للجدل عليه».

وأضاف «احتفال لاعبي ميلان؟ بالطبع أفضل التزام الصمت والهدوء دائما، لقد كان أمرا سيئا للغاية بالنسبة لي أن أرى أشياءً لم أتوقعها».

وتابع كالهانجولو «لقد كنا جائعين اليوم، وعليهم (ميلان) أن يحترموا أنه بنتيجة (3-0)، فنحن أرسلناهم للمنزل سريعا، أعتقد أننا اليوم قمنا بالتهام ميلان، هذا كل ما في الأمر».

وعن صراع الاسكوديتو، قال «نحن نؤمن حتى النهاية، لقد قمنا بعمل جيد ضد نابولي، وتعرضنا لفقد النقاط أمام مونزا ولم يتوقع أحد ذلك، لكننا عدنا للمسار الصحيح مع فيرونا، هناك طريق طويل لنقطعه ويمكننا فعل ذلك».