أعرب ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، عن سعادته البالغة في الفوز الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد (3-2)، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الفوز فيه الكثير من العاطفة، لا يمكنه أن يكون أفضل.. في الشوط الثاني على وجه الخصوص كان الأداء مذهلا".

وأضاف: "لقد كنا متماسكين وحازمين في نفس الوقت. لم نشعر بالذعر أبدا. كنا نعتقد دائما أنه يمكننا الفوز. أظهرنا الكثير من رباطة الجأش بمنطقة الجزاء. والحمد لله في النهاية حققنا الفوز".



وحول انتظار حكم الفيديو المساعد للتأكد من صحة هدف الفوز، قال مدرب آرسنال: "لقد مررنا بشيء مماثل أمام نيوكاسل ولكن اليوم ( أمس ) ذهب في صالحنا.. ولا يمكنك الشكوى. يمكنك دائما أن تتحسن".

وعن أفضل بداية لآرسنال على الإطلاق في البريميرليغ، قال: "إنه أمر رائع ونحن نستحق المكان الذي نحن فيه بسبب الطريقة التي نلعب بها. ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل".

وتحدث أرتيتا عن أهمية الانتقالات في الميركاتو الجاري، قائلا: "من حيث الأرقام كان لدينا 15 أو 16 لاعبا دون احتساب الحراس ولم يكن ذلك كافيا.. لقد رأيت تروسارد متماسكا وواثقا بالفعل".