أكد روبرتو سيسستي، وكيل أعمال السلوفيني ميلان سكرينيار، مدافع إنتر، اقتراب موكله من مغادرة النيراتزوري بالفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سكرينيار مع إنتر بنهاية الموسم الحالي، فيما تشير عدة تقارير صحفية إلى أن المدافع قد يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لينضم لباريس سان جيرمان.

وقال سيسستي في تصريحات نقلها موقع «فوتبول إيطاليا»: «الحقيقة هي أن قرار وضع سكرينيار في سوق الانتقالات اتخذه إنتر خلال الصيف الماضي، وليس اللاعب».



وأضاف: «لقد كان قرار النادي هو الذي أدى إلى نشأة مفاوضات بين إنتر وباريس والتي أبلغنا بها في مرحلة معينة، ثم توقفت، واللاعب وافق على ذلك دون مشاكل، احتراما لعقده مع إنتر لأنه محترف حقيقي».

وتابع: «لقد أكدت قرارنا في يناير/كانون الثاني وقبل السوبر الإيطالي، وأخبرت مسؤولي إنتر ماروتا وأوسيليو بأننا أحرار للاستماع للعروض المقدمة من الأندية الأخرى». واستطرد: «لم يكن ضروريا بالنسبة لنا إبلاغهم بذلك، لكنني شعرت أنا واللاعب أن هذه هي الطريقة الصحيحة للمضي قدما، بمهنية وشفافية، وأكرر، لم نفت أي اجتماع مع الإنتر».

وعما إذا كان سكرينيار يجري مفاوضات مع باريس، علق وكيله: «نعم، لكن أيضا مع أندية أخرى من خارج إيطاليا».

وسئل سيسستي عما إذا كان هناك فرصة لسكرينيار ليوافق على عقد جديد مع الإنتر، ختم: «بالوقت الحالي لا، هذا ليس احتمالا، أي شخص يعرف سكرينيار يدرك مدى احترافه، وسوف يكرم دائما قميص النادي الذي قدم له الكثير».