طالب سيموني إنزاجي، مدرب إنتر، لاعبيه بالتركيز على مواجهة كريمونيزي ومن بعدها أتالانتا، معترفا بافتقاد الفريق ثبات المستوى خلال الموسم.

ويحاول إنتر للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد السبت، بعد خسارته المفاجئة الأخيرة على أرضه أمام إمبولي.

وقال إنزاجي بحسب ما نقل موقع «فوتبول إيطاليا»: «لحسن الحظ لدينا فرصة مباشرة للتعويض، أنا على اقتناع برغبة الفريق في الظهور بشكل جيد».



وأضاف: «سجلنا عدد أهداف في أول 15 دقيقة، أكثر من أي فريق آخر، وهذا أمر مهم، أريد دائما تلك الشخصية في فريقي». وزاد: «كل الفرق تبحث عن المزيد من ثبات المستوى، في الوقت الراهن نابولي يخوض موسمه الخاص (يتصدر بفارق 12 نقطة عن الوصيف)، ومن بعده هناك 5 فرق تفصلها نقطتان، نحتاج إلى ثبات المستوى مباراة بعد أخرى، فيجب التركيز على كل نتيجة فردية». وتطرق إلى مواجهة كريمونيزي: «قدموا بعض النتائج الجيدة على مدار الموسم، وحدث ذلك أمام ميلان ونابولي ويوفنتوس، غيروا المدرب، وسبق أن عملت معه (دافيد بالارديني)، أعرف بأنه يمنح الفرق التي يدربها شخصية واضحة».

وأتم بالتعليق على مواجهة أتالانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا يوم 31 يناير/كانون الثاني الجاري: «جدول المباريات مزدحم، لكن علينا التعامل مباراة بمباراة، نأمل أن يكون الكل في أفضل لياقة بدنية، حتى يمكننا تدوير التشكيل ويكون لدينا أكبر عدد ممكن من اللاعبين في كل لقاء».