لجأ جراهام بوتر، مدرب تشيلسي الإنجليزي، لتنظيم رحلة غريبة للاعبي فريقه أملا منه في تصحيح مساره وتحسين نتائجه التي ساءت في الفترة الأخيرة.

وقام جراهام بوتر باصطحاب لاعبيه في رحلة إلى ثكنات الجيش الإنجليزي، في محاولة منه لرفع الحالة المعنوية للاعبيه وحثهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحسين نتائج الفريق وإنقاذ الموسم.

ويعاني تشيلسي من سوء النتائج بشكل مخيب للآمال في الفترة الأخيرة، مما نتج عنه احتلال الفريق للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) برصيد 29 نقطة، بفارق 21 نقطة عن المتصدر أرسنال و10 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى توديع الفريق كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.



ولم يحقق تشيلسي إلا فوزا وحيدا في 6 مباريات خاضها في عام 2023 بالبطولات كلها، بينما تعرض الفريق لـ3 هزائم وتعادل في مناسبتين.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن بوتر أخذ لاعبي تشيلسي في رحلة لمقابلة مجموعة من جنود الجيش الإنجليزي، لرفع حالة اللاعبين المعنوية، وزيادة الشجاعة والحماس بين أفراد فريقه.

وأراد مدرب تشيلسي كذلك من خلال تلك الرحلة زيادة سرعة انسجام الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي مع لاعبي الفريق.

وذهب فريق تشيلسي بأكمله الثلاثاء الماضي في رحلة إلى معسكر بوردون ولنجمور العسكري في قرية ليس بهامبشاير، وهو معسكر له تاريخه الطويل في القوات المسلحة البريطانية.

محاولة بوتر استهدفت تدريب عقول لاعبيه عبر الجانب الذهني للمساعدة في زيادة التعاون فيما بينهم، مما سيكون له دور في حالة الفريق في المستقبل بغية تحسين الأوضاع.