تلقت جماهير باريس سان جيرمان صدمة مدوية عقب تعادل فريقها المفاجئ مع استاد ريمس ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وتواصلت نتائج باريس سان جيرمان السلبية في الفترة التي أعقبت عودة نشاط الكرة في الدوريات الأوروبية بعد كأس العالم 2022، بتعادل مع استاد ريمس يوم الأحد 1-1 في الجولة رقم 20 من الدوري الفرنسي.

ومنذ بداية عام 2023، لم يفز سان جيرمان سوى في مباراة وحيدة بالدوري الفرنسي بينما خسر ضد رين 0-1 وبثلاثية مقابل هدف أمام لانس بأول أيام السنة الحالية.



النتائج المخيبة لفريق العاصمة الفرنسية في الشهر الأول من العام الجديد تسببت في تقليص الفارق بينه وبين الوصيف لانس إلى 3 نقاط فقط.

وجاءت المفاجأة عقب التعادل الأخير مع ريمس، حين طالب جالتييه إدارة باريس بتدعيم هجوم الفريق، رغم امتلاكه ثلاثياً مرعباً، يتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

وقال جالتييه في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "أعلم أن النادي يعمل على محاولة التعاقد مع لاعب أو اثنين خلال الـ24 ساعة المقبلة، من الواضح أننا بحاجة لتدعيمات".

وواصل: "يجب أن نضيف لاعباً على المستوى الهجومي مختلفاً عما نملك حالياً، لكن الأمر ليس سهلا بسبب قواعد اللعب المالي النظيف".

ويتحضر باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة لمواجهة مرتقبة يوم 14 فبراير/ شباط المقبل مع بايرن ميونيخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بمرحلة الذهاب ، على أن يلتقيا إياباً يوم 8 مارس/ آذار في ألمانيا.