ارتبط اسم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق مؤخراً بالعودة إلى مجال التدريب من جديد بعد فترة من الغياب.

وكان زيدان قريباً من العودة للتدريب عبر بوابة منتخب بلاده فرنسا، لكن قرار إدارة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتمديد عقد المدرب الحالي ديدييه ديشامب حتى 2026 أوقف حلم "زيزو" بشكل مؤقت.

وفي الفترة الأخيرة، تحدثت تقارير عن عودة المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية إلى التدريب، حيث نشر راديو "مونت كارلو" الفرنسي أن زيزو يفاضل بين 4 فرق للعودة لموقع المدير الفني من خلال أحدها في الموسم المقبل.



وبحسب التقرير الفرنسي فإن الفرق الأربعة هي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، وكلاهما ارتدى زيدان قميصه كلاعب، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن زيدان الذي لا يخرج مطلقاً للرد على العشرات من الشائعات التي تنشر عنه رداً على تقارير عودته للتدريب من خلال ابتسامة عريضة أطلقها عبر صورة نشرها على حسابه بموقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي.

الصورة جاءت خلال رحلة لزيدان إلى مدينة بلباو في شمال إسبانيا، وهي أكبر مدن الباسك، اصطحب خلالها زوجته فيرونيكا، وابنه لوكا، حارس مرمى فريق إيبار الإسباني.

وزارت عائلة زيدان متحف "جوجنهايم" وهو متحف للفن المعاصر في إسبانيا افتتح سنة 1997، في جولة سياحية خالصة بعيدا عن كرة القدم.

وتناول زيزو الغداء في مطعم "Cubita"، ثم التقط صورة مع عائلته إلى جانب شجرة في ساحة داخل المطعم يلتقط فيها الزبائن صوراً تذكارية، وظهرت علامات السعادة والسكينة على وجه زيزو وعائلته بعيداً عن صخب عالم كرة القدم والتدريب وما يسببانه له من ضغوط.