يأمل إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في استعادة جادون سانشو لأفضل مستوياته من جديد، وذلك بعد خوضه أول مباراة منذ شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي، بالمشاركة في الفوز على نوتنجهام فورست بهدفين دون رد، أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس الرابطة.

وقال تين هاج بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "يتوجب على معظم اللاعبين المهمين الاستمتاع بكرة القدم، فهذا يمنحهم الطاقة والحافز لتقديم أفضل مستوى".

وأضاف: "هو «سانشو» لديه معايير عالية ويملك مقومات كبيرة للمساهمة معنا، والآن الفريق يتحسن ونلعب بصورة أكبر في وسط ميدان خصومنا، وبالتالي ستظهر جودته بصورة أفضل حيث سيلمس الكرة بصورة أكبر، وسيمنحه ذلك منصة جيدة لتقديم أفضل مستوى لديه".



وتابع تين هاج: "استقبال الجماهير له «سانشو» كان رائعًا، هذا سيمنحه دفعة للمواصلة في الطريق الذي يسير به الآن، هو بدأ للتو الانطلاقة، نأمل أن يواصل العمل وأن يساهم مع الفريق، فعندما يكون في أفضل مستوى له، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

واستكمل: "أظهر جودته بالفعل هذا الموسم، ففي مباراة ليفربول سجل هدفاً رائعاً، وسجل أيضاً أمام ليستر وقدم مباريات أخرى جيدة مثل لقاء توتنهام".

وعلق تين هاج على التأهل لنهائي كأس الرابطة: "من الجيد الوصول للنهائي، لكن الآن الأمر لا يتعلق بالوصول للنهائي ولكن الفوز باللقب، وهذا سيكون صعباً أمام خصم رائع (نيوكاسل)، الآن نركز على البريميرليج، لكن بالطبع نريد جلب الكأس للجماهير".

وبالنظر إلى ضم مارسيل سابيتزر: "نحن سعداء بالصفقة لحاجتنا إليها بعد إصابة دوني فان دي بيك وكريستيان إريكسن وسكوت ماكتوميناي، أعرف اللاعب من فترته مع سالزبورج ولايبزيج، هو يملك سلوكاً هائلاً وفي عمر مميز".