طرق نادي ليدز يونايتد أبواب ريال مدريد، بحثا عن مدير فني جديد يقود الفريق في رحلة الهرب من الهبوط في الدوري الإنجليزي.

وكان نادي ليدز يونايتد أعلن مساء الإثنين عن إقالة الأمريكي جيسي مارش من منصب المدير الفني بعد أقل من عام من توليه المسؤولية.

ويأتي ذلك بعدما وصل ليدز إلى المركز الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن أول مراكز الهبوط.



وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن ليدز قدّم عرضا للإسباني راؤول جونزاليس، مدرب فريق ريال مدريد الرديف "كاستيا"، من أجل تولي منصب المدير الفني خلفا لجيسي مارش.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليدز تعتقد أن راؤول هو الرجل المناسب لتولي المهمة حاليا، نظرا للعمل الذي قام به مؤخرا مع رديف ريال مدريد.

لكن عرض النادي الإنجليزي قوبل بالرفض من قبل نجم ريال مدريد السابق، الذي يرى أن التوقيت الحالي ليس مثاليا للرحيل عن الكاستيا.

رديف ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثاني في مجموعته بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، ويسير بخطى ثابتة مع راؤول نحو العودة إلى الدرجة الثانية.

جدير بالذكر أن راؤول (45 عاما) يتولى تدريب رديف الريال منذ عام 2019، كما عمل مديرا فنيا مؤقتا لفريق الشباب بالنادي، وقاده لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه عام 2020.

وبجانب ليدز يونايتد، أظهرت عدة أندية إسبانية اهتمامها بالتعاقد مع راؤول، بجانب أندية خارج إسبانيا منها شالكه وآينتراخت فرانكفورت الألمانيين.