تفرغ الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول للتحضير للمواجهة المرتقبة التي تنتظر فريقه ضد ريال مدريد.

وواصل ليفربول انتفاضته وحقق فوزه الثاني تواليا وذلك على حساب نيوكاسل 2-0، ضمن منافسات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب الفوز على نيوكاسل، قال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نتيجة رائعة وبشباك نظيفة مجددا، سجلنا هدفين رائعين وقدمنا مستوى جيدا حينما كان نيوكاسل بـ11 لاعبا أفضل مما كان ضد عشرة لاعبين حيث فقدنا الزخم".



وتابع: "أنت بحاجة إلى نتائج، وللحصول على نتائج، عليك حقًا أن تشعر بها على أرض الملعب وقد فعلنا ذلك اليوم، أنا سعيد حقًا لأننا تجاوزنا ما كنا نمر به من أزمة نتائج، لم نكن مثاليين لكننا كنا جيدين بما يكفي للفوز بالمباراة".

وأضاف: "لا يزال هناك مجال للتحسن وعلينا إظهار الاستمرارية في المستوى والنتائج، علينا أن نستمر، عندما تكون في الوضع الذي نحن فيه، لا يوجد بديل عن الاستمرارية للخروج من أزمة النتائج".

وأردف: "الآن نركز على مباراة ريال مدريد ونتفرغ لها، سنرى ما سيحدث، لأننا سنواجه بطل أوروبا والعالم وأحد أفضل الفرق دون شك هذا الموسم ، لذا فالأمر صعب".

وأتم: "لكن المباراة ستقام في ملعبنا أنفيلد، فلنذهب، ومن السابق لأوانه القول إننا في أفضل جاهزية، لكن بالطبع سنواصل القتال وسنرى".

يذكر أن مباراة ليفربول ضد ريال مدريد تأتي بعد مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، والتي حسمها الفريق الإسباني بهدف دون رد.

وستقام مباراة ليفربول وريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وستنطلق المباراة في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.