يترقب الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بفارغ الصبر، في الفترة الأهم والأصعب من الموسم الحالي 2022-2023.

وتعرض ديمبلي لإصابة قوية قبل 3 أسابيع من الآن، وأكدت تقارير إسبانية أن اللاعب لن يشارك في المباراة قبل شهر ونصف، حتى يكتمل شفاؤه.

وحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي يسير بخطى أسرع من المتوقع للتعافي من إصابته، وبدأ مؤخرا العمل على العشب بعد أن كان يمارس رياضة ركوب الدراجات.



وأشار المصدر إلى أن عودة ديمبلي إلى الملاعب بشكل رسمي، تتحدد وفق ما يشعر به اللاعب نفسه، ووجهة نظر الطاقم الطبي المشرف على علاجه في الوقت الراهن.

لكن رغم تلك الأنباء، قالت الصحيفة إن ديمبلي لن يشارك في مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد مطلع شهر مارس/ آذار المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

وأشارت بقولها "ظهرت بعض التكهنات بإمكانية مشاركة اللاعب أمام ريال مدريد، لكن هذا الخيار غير متاح أبدا، ولا يوجد أي سيناريو يشير إلى أن غيابه لن يزيد عن شهر واحد فقط".

وقبل إصابته، شارك ديمبلي في 28 مباراة بمختلف البطولات مع برشلونة، سجل خلالها 8 أهداف وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة، وتوج في يناير/ كانون ثان الماضي بلقب كأس السوبر الإسباني.