قال كريستيان ستيليني، مساعد مواطنه أنطونيو كونتي، أن الإيطالي بات «قريبًا جدًا» من العودة لتدريب توتنهام، لكن من غير المتوقع أن يكون حاضرًا للموقعة ضد ناديه السابق تشيلسي، يوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي. ويتعافى كونتي من جراحة لاستئصال المرارة في إيطاليا بعد أن طلب منه الأطباء الخلود للراحة مجددا. ولم تكن عودة المدرب البالغ 53 عامًا ناجحة إذ خسر توتنهام أمام ليستر سيتي (1-4) في المرحلة الـ23 من البريميرليغ وميلان (0-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يقرر الخضوع للراحة مجددًا، معتبرًا أنه تسرّع بالعودة. من ناحيته، قاد ستيليني النادي اللندني للفوز على وست هام (2-0) في المرحلة الماضية، وكان على اتصال منتظم مع كونتي.

وقال ستيليني للصحفيين، الجمعة، قبل المباراة المنتظرة عندما سُئل عن عودة كونتي: «لا أعتقد ذلك (لمباراة تشيلسي)».

وأضاف «هذه ليست اللحظة، لكنه قريب جدًا لأنني أشعر أيضًا بطاقته. نتكلم عبر الهاتف 3 مرات يوميًا، وفي المساء أيضًا، لذلك أشعر كما لو كان أنطونيو هنا». وأردف «نتحدث كثيرًا، وإذا قارنا الفترة التي خضع فيها أنطونيو للجراحة منذ 3 أسابيع وحتى الآن، فإن الأمر مختلف تماماً» و»يعرف كل الأمور وننقل إليه شعورنا. هذا الإحساس تجاه اللاعبين».



وخسر توتنهام جميع المواجهات الأربعة مع تشيلسي الموسم الماضي، بما في ذلك ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

وبإمكان توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة أن يتقدم بفارق 14 نقطة عن منافسه المتعثر حيث يحتل المركز العاشر في حال فوزه عليه في عقر داره الأحد.

وقال ستيليني «نحن سعداء لأننا إذا قارنا فريقنا في كانون الثاني/يناير الماضي، فنحن الآن أفضل، لكن علينا مواصلة العمل والتطور».

وأضاف «الموسم الماضي عانينا كثيرًا ضد تشلسي ونأمل في أن يتغيّر هذا الموسم».

وفاز توتنهام بـ3 مباريات تحت إشراف ستيليني منذ حلوله بدلاً من كونتي، محققاً نفس عدد الانتصارات عندما حلّ أيضا بدلاً من مواطنه في إنتر الإيطالي خلال حقبة تدريب الثنائي لـ «نيراتزوري».