- دييجو سيعادل رقم أراجونيس كأكثر المدربين قيادة لأتلتيكو بـ 612 مباراة

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنه يشعر بمزيد من الراحة الآن؛ بسبب توجيه الأنظار نحو التحكيم بعد معلومات حول قيام برشلونة بدفع رشوة لخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة ريال مدريد ردًا على سؤاله بشأن ما إذا كان يشعر بمزيد من الاطمئنان الآن تجاه التحكيم: "سؤال جيد.. نعم".



كان أتلتيكو، وجه انتقادات للتحكيم في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي فاز فيه الريال على الأتلتي (3-1) في أواخر يناير/كانون ثان الماضي.

وقال سيميوني عن حكم الديربي خيل مانزانو: "يتمتع بالكثير من المسؤولية مثل جميع الحكام في كل مباراة. بالتأكيد سيقوم بعمل رائع واللاعبون سيساعدونه كما يفعلون دومًا، وسيقدم مباراة جيدة لأنه محط أنظار الجميع".

وعن وضع أتلتيكو هذا الموسم، قال سيميوني: "بالتأكيد تكون هناك مواسم يمكننا المنافسة فيها على الفوز بشيء، وهناك مواسم يكون الفوز فيها بعيدًا، في هذا الموسم نحن نحتاج لتحقيق الأهداف وهي ليست بسيطة، ولكن يتم التقليل من شأنها".

وتابع: "التأهل لدوري الأبطال هو هدفنا، وهذا يعتمد على أن نظل بين الأفضل في الدوري الإسباني، وأن نستمر في المنافسة كناد في مسابقة تفيدنا اقتصاديًا حتى نواصل التطور".

وحول معادلة رقم لويس أراجونيس كأكثر المدربين قيادة لمباريات مع أتلتيكو بواقع 612 مباراة، قال المدرب الأرجنتيني: "أنا محظوظ، وعليّ أن أكون ممتنًا للأتلتي ولجميع اللاعبين الذي ارتدوا قميص الفريق.. كان من المستحيل الوصول لهذه الأرقام من دون مساعدة الجميع".