أبدى جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، حيرته الشديدة بعد الفوز على يوفنتوس (1-0)، مساء الأحد، على ملعب الأولمبيكو، بمنافسات الأسبوع الـ25 من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها لشبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية: «ما زلت أشعر بالحيرة من الطريقة التي لعبنا بها ضد كريمونيزي (الخسارة 2-1)، أنا سعيد بالفوز لكنني لا أستوعب مباراة كريمونيزي الماضية لأننا أظهرنا أننا عندما نلعب كفريق نكون أقوياء».



وأضاف: «لقد فزنا على يوفنتوس لأن اللاعبين قدموا كل شيء، بسبب سلوكياتهم وما فعلوه، إلى جانب التنظيم التكتيكي».

وزاد «أحترم يوفنتوس أليجري الذي ينمو كثيرا ويصعب التغلب عليه، لقد تجنبنا هجماتهم المرتدة ودافعنا بشكل أفضل، كما ظهر الحارس باتريسيو بصورة جيدة».

وعن علاقته بأليجري مدرب اليوفي، قال جوزيه: «نحن نمزح مع بعضنا البعض، لقد تحدثنا لفترة طويلة عبر الرسائل، يجب أن أحترم إحباطه، لكنني أحب الطريقة التي لعب بها يوفنتوس، وأنا سعيد بوجودهم بعيدا جدا في جدول الترتيب لأنه حتى مع عقوبة خصم 15 نقطة فهم يمثلون تهديدا».

واستكمل: «عندما نلعب بهذه الطريقة فيمكننا الوصول لدوري أبطال أوروبا، علينا أن نكون على دراية بحدودنا والعودة بنقاط المباريات لمنزلنا».

وحول أداء باولو ديبالا، قال المدرب البرتغالي: «بالنسبة لنا هو قيمة مضافة، لاعب سوبر، يوفنتوس لا يحتاج إلى الاعبين رائعين آخرين لأن الفريق مليء بهم».

يشار إلى أن روما ارتقى بفوزه اليوم إلى المركز الرابع برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 35 نقطة في المركز الثامن.