بدا ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، واثقًا ومتفائلاً قبل مواجهة بايرن ميونيخ، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي، في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "نعم خسرنا بهدف على ملعبنا في الذهاب، ولكن استوعبنا الدرس، ويجب أن نكون بنسبة 100% على المستوى الفردي والجماعي، وكلنا ثقة وجاهزية لحسم التأهل من ميونيخ".

وأضاف: "غدًا ستكون مباراة بين فريقين كبيرين، وعلينا أن نثبت أننا أقوياء، إنها مواجهة بمثابة نهائي مبكر، وسبق أن التقى الفريقان قبل سنوات قليلة في نهائي دوري الأبطال".



وأشار: "الفوز على مارسيليا في الديربي كان نقطة تحول، حققنا 3 انتصارات متتالية في الدوري، ولكن مواجهة بايرن ميونيخ ستكون مختلفة".

وتابع اللاعب الإيطالي: "محظوظون بوجود مبابي معنا، أن يضم الفريق نجومًا بشخصية وخبرات ميسي وكيليان عامل مهم، ولكن في المواجهات الكبيرة، يجب أن يكون جميع اللاعبين في أفضل حالة سواء الأساسيين أو البدلاء".

وأمضى: "نثق في إمكانياتنا وقدراتنا، مباريات دوري الأبطال تحسمها تفاصيل صغيرة، نثق في أنفسنا، ونعلم أيضًا أن باريس سان جيرمان ليس فريقًا سهلاً، ومواجهته تبقى مهمة صعبة لمنافسيه".

وأتم: "ابتعدت عن المباريات في يناير/كانون الثاني بسبب الإصابة، ولكني بحالة جيدة الآن، ولا أتوقع أن يغير بايرن ميونيخ طريقته، بل سيؤدي بكل قوة وشراسة، وجاهز لأكبر عدد من المباريات القوية، لأننا لا نريد أن نشعر بالندم بعد المباراة".