تحدث جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، عن تأهل البلوز لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تفوقه على بوروسيا دورتموند 2-0، مساء الثلاثاء، في إياب دور الـ16، بملعب ستامفورد بريدج.

وقال بوتر في تصريحات لشبكة بي تي سبورت عقب نهاية المباراة: "لست متأكدا، هناك الكثير من المشاعر في النهاية، لقد ساد التوتر، لكننا قدمنا أداء رائعا، أنا سعيد من أجل اللاعبين ولكل من يتواجد هنا".

وتطرق إلى ركلة الجزاء التي سجل منها تشيلسي الهدف الثاني، فقال: "لقد أعيدت لتجاوزهم الخط.. المكلفون بالتنفيذ هم كاي هافيرتز وريس جيمس، الأمر يتعلق بشعور اللاعب في تلك اللحظة، نثق بالطبع في كاي، ولم أشاهد الركلة، لكني كنت سعيدا بالاستماع إلى زئير الفرحة".



وأضاف: "هناك شعور رائع في غرف خلع الملابس، مررنا بفترة صعبة وهذه المسابقة تعني لنا الكثير، أردنا التقدم والوصول لدور الثمانية".

وتابع: "علينا التعافي والتحضير لمباراة السبت أمام ليستر، نقدم أداء جيدا بالخروج بشباك نظيفة في لقاءين بعد فترة صعبة، يمكن أن تمر بذلك في الحياة، والأمر يتعلق بالرد، واللاعبون كانوا مذهلين".

وأتم: "وضعنا الضغط على دورتموند والجماهير كانت خلفنا، ليس من السهل مواجهتهم فهم فريق بارز ويلعب بثقة، يجب الإشادة باللاعبين الذين قدموا كل شيء، أعتقد بأننا نستحق التأهل".