يخوض ريال مدريد آخر مبارياته قبل كلاسيكو الأرض ضد غريمه برشلونة، وذلك بمواجهة ليفربول يوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعاد في الساعات الماضية مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد إسبانيول بسبب الإصابة.



ومن غير المعروف مدى قدرة الدولي الفرنسي على البدء في التشكيلة الأساسية أمام الريدز والبارسا، نظرا لعدم جاهزيته بنسبة 100%.

سيناريو حالم

بدأت جماهير الريال في مطالبة أنشيلوتي بمنح الفرصة للمهاجم الأوروجواياني ألفارو رودريجيز، بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة. وفتحت إصابات بنزيما المتكررة، الباب أمام مشاركة رودريجيز في المباريات الماضية، ليعلن عن نفسه بقوة في جولتين متتاليتين بالليغا.

ورغم قلة الدقائق التي ظهر بها، إلا أن صاحب الـ18 عاماً صنع هدفاً أمام أوساسونا خلال مشاركته لمدة دقيقتين فقط، قبل أن يسجل هدف إنقاذ الريال من الخسارة في الديربي أمام أتلتيكو مدريد، بعد ظهوره لأقل من ربع ساعة.

ورغم غياب بنزيما عن الجولة الماضية أمام إسبانيول، إلا أن أنشيلوتي لم يمنح المهاجم الشاب فرصة اللعب سوى لمدة دقيقة واحدة في نهاية المباراة.

ويُمني المهاجم الشاب نفسه بالحصول على فرصة للعب أمام ليفربول، وكذلك في الكلاسيكو، للإعلان عن نفسه مجددا كما حدث في الديربي، الذي شهد إحرازه لهدف قاتل.

مرشح لجائزة NXGN

ألفارو رودريجيز يعد أحد المواهب الشابة المرشحة لنيل جائزة «NXGN» المقدمة من موقع «جول» العالمي، لأفضل لاعب تحت 19 عاماً.

ويتنافس مهاجم الميرنجي مع كوكبة هائلة من المواهب الشابة في قائمة تضم 50 لاعباً تحت 19 سنة، من أجل نيل الجائزة. وربما يستطيع رودريجيز حجز الجائزة لنفسه، حال نجاحه في لفت الأنظار إليه في الكلاسيكو، وقبله أمام ليفربول في القمة المرتقبة.