أشاد جيمي ريدناب، أسطورة ليفربول، بنجم وسط أرسنال مارتن أوديجارد مُعتبراً إياه أفضل من كيفين دي بروين في مُنافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويلعب أوديجارد دوراً مُهماً في موسم أرسنال الجيد جداً، ويحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وذلك بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.



ريدناب: أوديجارد هو اللاعب رقم 1 في الدوري الإنجليزي

وقال ريدناب، في مقاله الذي نشرت شبكة توك سبورت أجزاءً منه،: «أوديجارد الآن هو الرقم 1، لا يوجد من هو أفضل منه».

وأضاف: «من الطبيعي أن نقول إن كيفين دي بروين هو لاعب الوسط الأفضل ليس فقط في الدوري الإنجليزي ولكن في العالم، ولكن هُناك شيء لا يسير بصورة صائبة، دي بروين لا يلعب المُباريات بالطريقة التي من المفترض أن يلعب بها».

وتابع ريدناب: «أوديجارد يملك خصلة لدى كل اللاعبين الرائعين، حينما تكون الكرة بحوزته فإن الوقت يبدو ثابتاً، أغلب اللاعبين يندفعون للتسديد، خاصة أن لاعبي الوسط ليسوا مُعتادين على التواجد في هذه المواقف».

وأكمل: «بالهدوء الذي يملكه أوديجارد سجل أربعة أو خمسة أهداف بقدمه اليسرى بطريقة رائعة».

واختتم ريدناب شرح فكرته بالقول: «أوديجارد قائد، ونعم هو بالنسبة لي الرقم 1 في الدوري الإنجليزي، ويقود هذا الفريق لنادي آرسنال».

ولعب أوديجارد مع آرسنال 26 مُباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل فيهم 10 أهداف وصنع 7 أهداف، فيما لعب كيفين دي بروين مع السيتي في البريميرليج في 25 مُباراة، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع 13 هدفاً لزملائه.