عاد إيفرتون بتعادل ثمين أمام مضيفه تشيلسي بنتيجة (2-2) مساء السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

سجل ثنائية تشيلسي جواو فيليكس (52) وكاي هافيرتز (76)، بينما أحرز لإيفرتون عبد الله دوكوري (69) وإليس سيمز في (89). وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ 15. وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 52، بتسديدة أرضية من فيليكس من داخل المنطقة، اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.



وكاد تشيلسي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 61، بتسديدة من كوفاسيتش من خارج المنطقة، اصطدمت بتاركوفسكي وغيرت اتجاهها، لتعلو العارضة بقليل إلى ركنية.

ونجح إيفرتون في تسجيل التعادل في الدقيقة 69، بعدما ارتقى تاركوفسكي لعرضية من ركلة ركنية، ممررا كرة إلى دوكوري إلى جواره، ليسدد الأخير رأسية حاول هافيرتز إبعادها، إلا أنها عبرت خط المرمى.

وبحث تشيلسي عن استعادة التقدم من جديد في الدقيقة 72، بتسديدة أرضية قوية من هافيرتز من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أمسك بها بيكفورد.

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 74، بعد تعرض جيمس للإعاقة من قبل تاركوفسكي، ونفذها هافيرتز بنجاح في الدقيقة 76، بتسديدة على يسار بيكفورد. وكاد ماكنيل أن يعدل النتيجة لإيفرتون في الدقيقة 82، بتسديدة أرضية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وسجل إيفرتون هدف التعادل القاتل في الدقيقة 89، بتخطي البديل سيمز، لكوليبالي، وانفراده بكيبا، مسددا كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).