أشارت تقارير صحفية عن المرشحين الأبرز لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الرباعي جوزيه مورينيو، توماس توخيل، زين الدين زيدان وتشابي ألونسو أبرز المرشحين حتى الآن.

وتبدوا الحظوظ الأقوى تتجه صوب تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن لقيادة الفريق الملكي خصوصا بعد الطفرة الكبيرة التي أحدثها مع فريقه الألماني.



وتتزايد الشكوك في الفترة الأخيرة حول مستقبل كارلو أنشيلوتي في منصب المدير الفني لريال مدريد بسبب اقتراب الفريق من خسارة بطولة الدوري أمام الغريم التقليدي برشلونة، المتصدر بفارق 12 نقطة.

ووفقًا لما ذكرته مجلة «بيلد» الألمانية فإن المدرب النمساوي أوليفر جلاسنير، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، هو أحد المرشحين لخلافة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد.

وينتهي عقد جلاسنير مع أينتراخت فرانكفورت بحلول 30 يونيو 2024، وأشارت المجلة إلى أن إدارة النادي ترغب في تمديد العقد مع المدرب صاحب الـ48 عامًا، ومنحه عرضًا بالفعل ولكن المدرب لم يوقع على العقود حتى الآن.

وأشارت المجلة إلى أن نادي توتنهام هوتسبير أيضًا يراقب وضع المدرب جلاسنير لاقترابه من إقالة أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي للسبيرز.

ويرتبط أنشيلوتي بعقد مع نادي ريال مدريد حتى 30 يونيو 2024، ولكن في حالة عدم تتويجه بأي شيء بنهاية الموسم الجاري فإن استمراره مع الفريق سيكون أمرًا مستبعدًا.