تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عن الفترة الأخيرة التي عاشها مع مانشستر يونايتد، تحت قيادة الهولندي إيرك تين هاج.

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مانشستر يونايتد؟ عندما نكون في قمة الجبل، غالبا لا نرى ما يوجد بالأسفل".

وأضاف النجم البرتغالي: "لقد مررت بمرحلة سيئة من مسيرتي الاحترافية، ليس لدي أي مشاكل في الاعتراف بذلك.. لكن الحياة تمضي، لقد عرفت الأصدقاء الحقيقيين في تلك اللحظة الصعبة".



وكان مانشستر يونايتد فسخ عقد كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم 2022، بسب إجراء صاروخ ماديرا لحوار تليفزيوني انتقل خلاله إدارة النادي والجهاز الفني الحالي والسابق.

ويستعد كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، لظهور استثنائي، حال تواجد في تشكيل منتخب بلاده للمباراة المقبلة أمام ليشتنشتاين، مساء الخميس، على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وبحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن كريستيانو سيصبح أكثر لاعب مشاركة على مستوى المنتخبات، حال ظهوره في مباراة البرتغال أمام ليشتنشتاين.