قال رولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي، ، إنه لم يتوقع انتصار فريقه الكبير على الأهلي المصري (5-2) في دوري أبطال إفريقيا، لكنه أبرز أن كل شيء وارد الحدوث في كرة القدم.

وعما إذا كان تواصل مع مواطنه بيتسو موسيماني، المدرب السابق للمارد الأحمر، قبل مباراة الخماسية، أجاب موكوينا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» المصرية: «لم أتواصل معه قبل مواجهة الأهلي.. أعرف أن وقته ضيق، وهو منشغل بشكل كبير مع فريقه الحالي (أهلي جدة)».



وبخصوص مقارنته بموسيماني، قال: «من الصعب أن أقارن نفسي به، لأنه مدير فني بمستوى عال، وقد ساهم كثيرا في وصولي لهذه المرحلة من مسيرتي، وهو أحد الأشخاص الذين مهدوا الطريق لأمجاد المدربين الأفارقة».

وبشأن مواجهة فريقه الأخيرة مع الهلال السوداني، أجاب: «نلعب كل مباراة باحترافية، ولدينا لاعبون يؤدون بمنتهى القوة، ونتعامل مع الأمور كلها بجدية.. كل شيء من الممكن أن يحدث في مباراة الأهلي والهلال، فهما فريقان جيدان».

وعما إذا كان تلقى عروضا من بعض أندية الدوري المصري، قال موكوينا: «لا أتحدث عن أي عروض حاليا، لأنني أركز فقط مع صن داونز، واهتم بإسعاد جماهير النادي.. وأنا سعيد بتواجدي في صن داونز، فالظروف كلها مهيئة بالنسبة لي».