علق كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي، على تعادل فريقه دون أهداف أمام ضيفه ليفربول مساء الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال هافيرتز في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أنه كان يتوجب علينا الفوز خاصة في الشوط الأول حيث حصلنا على عدة فرص".



وتابع: "في الشوط الثاني كانت الأمور متقاربة، لكن في الأول كنا نستحق التسجيل، وفي النهاية انتهى اللقاء (0-0)".

وبسؤاله هل الثقة هي الشيء المهم المفقود في تشيلسي أخيراً، أجاب: "ربما نعم، في بعض اللحظات، خاصة بعد خسارة الأسبوع الماضي، كما أن إقالة (جراهام بوتر) لا تجعل الأمور سهلة، نتحلى بالاحترافية وكان علينا التسجيل".

وعلق على هدفه الملغي: "مع التقنية الجديدة (الفار) بات كل شيء واضحاً وصعباً، سجلت أيضاً في أنفيلد لكن الفوارق البسيطة غيرت الأمور، في النهاية عليك انتظار الفار، ويجب أن تقبل ذلك".

وتطرق إلى إقالة بوتر فقال: "الأمر صعب دائمًا عندما يغادر المدرب، وظيفتنا هي الفوز بالمباريات، وعند إقالة المدير الفني يجب أن نتحمل المسؤولية، ونتقبل الوضع باحترافية، أحترم برونو (المدرب المؤقت) وطاقمه".

وواصل: "وظيفتنا الآن ليست التفكير في المدرب الجديد، القرار بيد مُلّاك النادي، لكن عندما يستمر المدرب لفترة طويلة تبدو الأمور أسهل، الكل يشعر بالإحباط لرحيل بوتر، وعلينا تقبل القرار".

وأكمل: "أمامنا 9 مباريات في الدوري، وتشيلسي لا يستحق المركز 11، علينا أن نتحد، فنحن في ربع نهائي دوري الأبطال. يجب التحلي بأكبر قدر من الثقة، ونحتاج الجماهير، لأننا بين أفضل 8 فرق في أوروبا".