علق أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، على الفوز أمام ضيفه ضمك (3-0)، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الـ22 لدوري روشن للمحترفين.

وقال حجازي، في تصريحات لقنوات SSC الرياضية: "هذا كان هدفنا أن نبدأ المرحلة الجديدة من الموسم بالفوز، مثلما أنهينا مرحلة ما قبل التوقف بشكل جيد، وحققنا ما نريده".

وأضاف: "دخلنا بتركيز، واستطعنا تقديم مباراة متكاملة دفاعياً وهجومياً، وجمهورنا دائماً معنا ويساندنا ويدعمنا بقوة داخل وخارج ملعبنا".



وعن حضور دفاع الاتحاد بشكل قوي والحفاظ على شباكه نظيفة في 15 مباراة هذا الموسم، قال: "هذا كرم من عند ربنا، ثم مجهود فريق وجهاز فني، إنها منظومة دفاعية كاملة، ناتجة عن عمل جاد، والتعامل مع كل مباراة على حدة، والتحضير الجيد لكل مواجهة، وهو ما يكلل مجهودنا بالانتصارات".

وواصل: "سر تميزنا في الكرات الثابتة يعود إلى أننا نتدرب عليها كثيراً، فلدينا مسجلون جيدون منهم شراحيلي وحمدالله، وأيضاً لدينا منفذون لها بتميز مثل كورونادو والبيشي وبرونو هنريكي، وهذا يسهل علينا الكثير، ونسجل منها أهدافاً بشكل جيد".

وأتم: "كل موسم يمنحنا شيئاً جديداً، فقد تعلمنا من درس الموسم الماضي، ونتطور كثيراً هذا الموسم عن الماضي، وإن شاء الله يسهم هذا التطور بالتواجد في قمة الدوري".