أبدى ستيفان تشانج، رئيس الإنتر، سعادته بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء بنفيكا من ربع النهائي بالفوز بنتيجة (5-3) في مجموع المباراتين.

وضرب الإنتر موعدا مع غريمه ميلان، في الدور نصف النهائي، بعدما تأهل الروسونيري أيضًا على حساب نابولي.

وقال تشانج في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "التأهل يعني لنا الكثير، لأننا عندما بدأنا كان معظم لاعبينا بدون أي خبرة في دوري الأبطال ولم يفوزوا بأي لقب، الآن نحن فائزون ونهدف للقتال حتى النهاية بهذه المسابقة الكبيرة".



وعن مواجهة ميلان، علق الرئيس: "في كل موسم نهدف دائما للمضي قدما في كل مسابقة، من الواضح أن دوري الأبطال هو الأصعب خاصة الآن للأندية الإيطالية، لكننا نحلم به".

وكان تشانج قد تمنى مواجهة ميلان في ربع النهائي قبل القرعة، وعن هذا قال: "خلال سنواتي في إنتر، كان الديربي دائما إحدى مبارياتي المفضلة، لكن أيضًا نحن الآن نريد الانتقام لتاريخنا وللعام الماضي".

وواصل "من الآن فصاعدا، يجب أن تكون كل مباراة في الدوري الإيطالي بمثابة نهائي بالنسبة لنا، إنهاء البطولة بالمربع الذهبي هو أمر أساسي، كل اللاعبين يعرفون ذلك وسنسعى لذلك حتى النهاية".

وأكمل "أطلب من الجماهير أن يثقوا بنا، حيث سيقاتل كل من يعمل في النادي حتى النهاية، وسنظل نحلم ونحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

وحول إمكانية بيع النادي، رد تشانج: "نحن لا نتحدث مع أي شخص، نركز فقط على المضي قدما للأمام".