تعرض منزل أحد لاعبي برشلونة لعملية سطو خلال مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، ليستمر بذلك مسلسل سرقة نجوم الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة حقق فوزاً عريضاً على ريال بيتيس برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ32 للدوري الإسباني (الليغا).



ووفقا لما كشفته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن منزل الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة تعرض للسرقة خلال مباراة الفريق ضد ريال بيتيس.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب حضر إلى تدريبات برشلونة الصباحية في اليوم التالي حزينا، ليقوم بإبلاغ زملائه بالواقعة.

وأوضحت أنه لحسن حظ اللاعب، حدثت السرقة خلال المباراة التي خاضها كوندي ضد بيتيس في الكامب نو، ولدى وصوله إلى منزله في بلدة سيدجيس، تحقق اللاعب من وقوع الجريمة وأبلغ الشرطة بها، كما أبلغ النادي بذلك.

وكانت الحالة الأكثر خطورة هي تلك التي عانى منها الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ في أغسطس الماضي قبل وقت قصير من انتقاله إلى تشيلسي.

وقام أحد اللصوص بجر زوجة أوباميانغ من شعرها، وعندما ذهب المهاجم الغابوني للدفاع عنها، تم الاعتداء عليه من قبل المجرمين بالسلاح، وأصيب بكسر في الفك.

كما سبق أن تعرض لاعبون آخرون في برشلونة لحوادث سرقة في منازلهم، وأبرزهم أنسو فاتي، وصامويل أومتيتي، وجوردي ألبا، ولويس سواريز، وآرثر ميلو، وفيليب كوتينيو، وكيفن برينس بواتينغ.

يذكر أن برشلونة يسير بخطى ثابتة حاليا نحو استعادة لقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ عام 2019، حيث يتصدر الفريق الليغا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه وغريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.