تحدث رودري، متوسط ميدان مانشستر سيتي، عن مواجهة ريال مدريد الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

واستهل رودري المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أجراه الاثنين، بالحديث عن مواجهة الفريقين الموسم الماضي، والتي حسمها ريال مدريد في نصف النهائي.



وقال: "أعتقد أن كرة القدم تمنحك خيار الانتقام، يمكنك دائمًا التعلم من خبرات الماضي، نحن هنا مجددا للقتال من جديد وبحافز كبير، نحن نقدم أمورا جيدة للغاية هذا العام".

وأضاف: "كرة القدم هكذا، في العام الماضي قدمنا 180 دقيقة رائعة، لكن لا يكون ذلك كافيًا في بعض الأحيان، لم نتعامل مع آخر الدقائق بالصورة المناسبة، هذا أمر تعلمنا منه، لكن لا أحب الحديث عن الماضي، تغيرنا كثيرًا ونملك الجوع للانتقام".

وتطرق للحديث عن إيرلينج هالاند: "هو لاعب مهم بالنسبة لنا، لم نشكك في قدرته على تسجيل الأهداف، هو يلائم الفريق بصورة مميزة".

وزاد: "كفريق نمر بأفضل فترة الآن، كنا رائعين في آخر 8 شهور للتواجد هنا، هذا أمر يتعلق بالجهد والمعاناة، ونعرف أنه إذا أردنا إنهاء المهمة، يجب المواصلة في آخر شهر، علينا إظهار أفضل نسخة من أنفسنا".

وتابع: "العام ككل كان جيدًا للغاية، ربما لم تكن النتائج هكذا دائمًا، لكن الآن نعرف ما يتوجب علينا فعله، هذه هي اللحظة التي تعرف من خلالها الفرق الكبرى مثلنا متى تدفع بقوة، كما فزنا بـ10 مباريات على التوالي، علينا التقدم للأمام".

وعاد للحديث عن هالاند قائلًا: "إيرلنج فتى بسيط للغاية، لا يزال يبلغ 22 عامًا، هو مثل الطفل وليس كبيرا في العمر، أرى نفسي صغيرا في السن وبالتالي يمكن تخيل وضعه، هو متواضع ويريد الاستماع والتعلم ويملك الجوع للتطور".

وختم: "المستوى مرتفع في البريميرليغ وبالتالي يتوجب علينا اللعب في هذا المستوى، جودة الخصوم عالية للغاية وعلينا القيام بنفس الأمر أمام الريال، نحتاج للكفاءة وتسجيل الأهداف، المستوى مرتفع هذا الموسم، لكن لم نتوج بأي شيء بعد".