بن ناصر أساسيا في الموقعة المنتظرة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم العالمية، الأربعاء، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لمتابعة ديربي المدينة بين ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب سان سيرو مباراة ميلان ضد ضيفه وجاره إنتر ميلان، مساء الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.



وكشفت تقارير صحفية عن تواجد الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، في تشكيلة مدرب فريقه ستيفانو بيولي الأساسية، في ظل تألقه اللافت مؤخراً.

ونجح بن ناصر في قيادة ميلان، يوم السبت الماضي، للفوز 2-0 على لاتسيو، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، بتسجيله هدفاً، ما أبقى على آمال الفريق في الحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن بيولي سيلعب بطريقة 4-2-3-1، بالاعتماد على الفرنسي مايك ماينان في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي يضم القائد ديفيد كالابريا وفيكايو توموري وسيمون كايير وثيو هيرنانديز.

وسيلعب الروسونيري بثنائي ارتكاز يضم ساندرو تونالي ورادي كرونيتش، وأمامهم 3 لاعبين في وسط الملعب الهجومي، هم بن ناصر وبراهيم دياز وأليكسيس سايلميكرز، ثم أوليفييه جيرو كمهاجم وحيد.

على الجانب الآخر، سيلعب سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، بطريقة 3-5-2، بوضع أندريه أونانا كحارس مرمى، وأمامه 3 مدافعين هم أليساندرو باستوني وفرانشيسكو إيتشيربي وماتيو دارميان.

وسيتواجد 5 لاعبين من إنتر في خط الوسط، وهم دينزل دومفريس ومارسيلو بروزوفيتش ونيكولو باريلا وهينريك مخيتاريان وفيدريكو دي ماركو.

وسيقود خط الهجوم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى جانب البلجيكي المتألق مؤخرا روميلو لوكاكو.