نشعر بالراحة قبل مواجهة السيتي.. وهذا سر عودتي السريعة !؟

شدد لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد، على ضرورة التركيز على التفاصيل الصغيرة، خلال مواجهة مانشستر سيتي، الأربعاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل السيتيزنز ملعب "الاتحاد".

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".



وقال مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي : "إنه شعور رائع أن نلعب هذا النوع من المباريات، ونعلم أنها بطولة نظهر فيها بشكل جيد، ونحن أبطالها ونحبها كثيرا".

وأضاف: "نحن نشعر بالراحة في دوري الأبطال، حيث نؤمن بقدراتنا ونقدم أقصى ما لدينا".

وعن رأيه في الجيل الجديد المتمثل في فينيسيوس وردريجو، علق: "أعتقد أنهم أظهروا بالفعل قدرتهم على حسم المباريات، لديهم جرأة كبيرة، ولكن الأكثر أهمية أن نلعب بجماعية كفريق، ونقاتل معا، والوحدة شيء أساسي بين الصغار والكبار".

وتابع: "كل عصر له نجمه، ومن قبل كان لدينا كريستيانو رونالدو، الآن يوجد نجوم في الطريق مثل فينيسيوس ورودريجو، وسيكون دائما المزيد، وكرة القدم تنتج دائما نجوما جدد، وفي الأيام الحالية الأمر يتعلق أكثر بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يولون اهتماما أكبر لها عكس السابق".

وعن تعافيه السريع من الإصابة، كشف: "حالتي الصحية والبدنية مهمة جدًا بالنسبة لي، وبعد أن تعرضت للإصابة فعلت ما في وسعي للعودة، وما زلت أتذكر في عام 2015 حين تعرضت للإصابة قبل مواجهتي أتلتيكو مدريد ويوفنتوس ولكن الآن جربت شيئا مختلفا بناء على نصيحة بعض الأصدقاء، واتضح أن الأمر جيد، وعدت أسرع مما كنت أعتقد، وأشعر أنني في حالة جيدة، وليس لدي أي إزعاج".

وحول الفارق بين مواجهة السيتي الموسم الماضي والحالي، أوضح: "العام الماضي كانوا أفضل قليلا، لكننا تحسنا هذا العام، ونعرف أن الحسم لم يكن في الذهاب بل العودة، وما زلت أعتقد أن الفرصة متاحة لكلانا، والتفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم التأهل، لأنها مباراة بين فريقين كبيرين".

وأتم: "كل مباراة مختلفة، ولا تعرف أبدًا ما سيحدث في الملعب، ويجب أن نكون متيقظين لكل ما يحدث، من أجل التأهل للنهائي مرة أخرى".