ذكرت صحيفة لا ريبوبليكا بأن ثلاثي نجوم يوفنتوس خوان كوادرادو وأنخيل دي ماريا وفيديريكو كييزا غير راضين عن تكتيكات ماسيميليانو أليجري ضد إشبيلية بينما لم يفعل المدرب شيئًا لإخفاء خيبة أمله من أدائهم في إسبانيا. سيُنهي البيانكونيري الموسم الحالي بلا ألقاب بعد أن تم إقصاء الفريق الأبيض والأسود أمس من نصف النهائي للدوري الأوروبي أمام إشبيلية بالخسارة 2-1.

كان ليوفنتوس أسلوب دفاعي في مباراة الإياب على ملعب بيزخوان يوم الخميس ، وهو شيء لم يعجبه بعض نجومه. كوادرادو ودي ماريا وكييزا غير سُعداء بتكتيك أليجري في يوفنتوس

وكان كوادرادو قد قال عشية المباراة بأن يوفنتوس: “كان يجب أن يضغط بقوة إذا سمح لنا المدرب بذلك”، لكن تكتيك أليجري كان عكس ذلك وشوهد فريق السيدة العجوز في معظم أوقات المباراة وهو في منتصف ملعبه على الرغم من التعادل 1-1 في مباراة الذهاب.



بينما قدم أنخيل دي ماريا أداءًا مخيبًا للآمال في مباراة الأمس، وكان يبدو بأن اللاعب المتوج بلقب كأس العالم غير سعيد بعد أن تم استبداله من قبل المدير الفني، وعلاقته الفاترة مع المدرب تعني أن أحدهم قد يضطر إلى الرحيل في الصيف. بينما كان فيديريكو كييزا أيضًا أحد اللاعبين غير السعداء مع أليجري، ورغم أن الجناح الإيطالي عانى هذا الموسم بسبب تعرضه لإصابة شديدة في الركبة، لكن أكثر ما أزعجه هو استخدام أليجري لخطة 3-5-2 التي لا تتوافق مع خصائصه.