حسين الدرازي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق عند الثامنة من مساء الأحد، ضيفاً على فريق الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان)، وذلك على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير التونسية مقر الفريق الخصم.

وكان المحرق قد وصل لهذه المرحلة بعد أن تجاوز محطة السيب العماني، إذ فاز عليه ذهاباً في البحرين بهدفين دون رد، ليخسر إياباً بنفس النتيجة ويحسمها عبر ركلات الترجيح.



والمتأهل من مواجهة المحرق والاتحاد المنستيري سيصعد لدوري المجموعات وسيكون في المجموعة التي يتواجد فيها الزمالك المصري والنصر السعودي والشباب السعودي أيضاً، علماً بأن دور المجموعات سيقام الصيف القادم في ثلاث مدنٍ سعودية هي أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الفرق السعودية مثل الهلال السعودي والترجي التونسي والرجاء والوداد المغربي والنصر السعودي والزمالك.

وكان الفريق المحرقاوي قد وصل إلى مدينة المنستير مساء يوم الخميس الماضي وباشر تدريباته هناك تحضيراً لهذا اللقاء، في ظل تواجد محترف واحد فقط هو محمد سولومبا بعد انتهاء عقود الثلاثي الآخر هشام العقبي ماريو فونتانيلا وفيكتور أربوليدا.

ويأمل عشاق (الذيب) أن يظهر فريقهم بصورة مميزة في موقعة الذهاب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعينه في موقعة الرد هنا في البحرين، كي يواصل المشوار في هذا المحفل العربي، بالذات كون المحرق لو تأهل فإنه سيكون في مجموعة تضم نخبة من الأندية العربية مثل النصر السعودي الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.