كشف أحد الزملاء السابقين للنجم المغربي عادل تاعرابت، سر رفض لاعب النصر الإماراتي الحالي، الانتقال إلى نادي ليفربول قبل سنوات.

وتحدث دارين بينت، مهاجم توتنهام الأسبق لإذاعة «talk sport» الإنجليزية، قائلا: «كنت أريد دائما الابتعاد عن لندن لاستعادة تركيزي بعد وقتي العصيب مع السبيرز».

وأضاف: «أردت الذهاب إلى مكان آخر أركز فيه بشكل كامل على كرة القدم، لهذا أردت الانتقال للشمال الشرقي، حيث لا توجد اهتمامات هناك سوى باللعبة».



وزاد: «عرفت لاعبين زاملتهم في وقت ما، كانوا يلعبون في لندن، ولم يكن لديهم أي رغبة على الإطلاق في مغادرة المدينة».

وضرب بينت مثالا بتاعرابت، الذي قال عنه: «لقد كان ملكا في كوينز بارك رينجرز، وكانت لديه عروض مالية جيدة، إذ ارتبط حينها بناديين كبيرين في الشمال».

وتابع: «أعتقد أن ليفربول كان مهتما به، وسألته وقتها فيما يفكر، لكنه أبلغني بأنه لا ينوي مغادرة لندن، بغض النظر عن الإغراءات المالية».

وواصل: «حاولت لفت نظر زميلي الأسبق لحجم النادي المهتم به، لكنه رفض بشكل قاطع، وقال لي: (بينتي، هنا أتدرب كل يوم وأنتهي وأذهب لتدخين الشيشة)!».

وأتم: «قلت له لكن ليفربول ناد كبير، فرد: (لا أريد مغادرة لندن)». يذكر أن تاعرابت تواجد في توتنهام بين عامي 2007 و2010، وخرج للعب ضمن صفوف كوينز بارك رينجرز لمدة 6 سنوات، تخللها انتقاله لفولهام وميلان، قبل المغادرة صوب بنفيكا.