كشفت الصحافة المدريدية عن سبب رغبة قائد الفريق كريم بنزيما في الرحيل عن فريقه ريال مدريد في الصيف المقبل وعدم الاستمرار حتى نهاية الموسم القادم ، حيث تلوح في الأفق فكرة الرحيل للعب في الدوري السعودي في ظل العرض الخرافي الذي يقدر بـ 100 مليون يورو سنويا ولمدة 3 سنوات .

ودونت صحيفة ماركا إلى أن السبب الأول يعود إلى بحث الريال عن مهاجم جديد ، أما السبب الثاني وهو أن تمديد عقد بنزيما التلقائي مع الريال بعد الفوز بالكرة الذهبية لم يتضمن تحسين في الراتب بزيادته ، وهو ما رفضه الفرنسي ، الذي كان يأمل في تقدير أكبر من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز .

***



بيريز يحاول ايضاً

وعلى الصعيد ذاته أفادت وسائل الإعلام المدريدية أن بيريز في محاولات لإقناع بنزيما بالبقاء مع الريال حتى نهاية الموسم المقبل وعدم الرحيل في الصيف القادم .

ففكرة التعاقد مع مهاجم أساسي في الصيف الحالي ليست واردة بالنسبة لبيريز لذا فهو يأمل في استمرار بنزيما حتى نهاية الموسم القادم وبالتالي التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل كهالاند ، لقيادة هجوم الريال في المرحلة المقبلة.

***

فابريزيو يضع النقاط

وكشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن ريال مدريد ينتظر إشارة بنزيما، ويبدو مستعدا لتجديد تعاقد اللاعب.

وكتب رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "الاتحاد هو النادي السعودي الذي تقدم بعرض رسمي لضم بنزيما".

وأضاف: "بطل الدوري السعودي عرض على بنزيما 100 مليون يورو في الموسم الواحد، مع مزيد من المزايا الأخرى".

وأردف "تلقى كريم بنزيما العرض الرسمي من النادي السعودي الأسبوع الماضي، قبل مباراة إشبيلية".

وأضاف: "بنزيما يناقش حاليًا العرض مع عائلته، وأبلغ ريال مدريد بذلك".

وختم: "ريال مدريد ما زال مستعدًا لتجديد عقد بنزيما لمدة موسم، حال رغبته في البقاء".