زعمت بعض التقارير الصحفية، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، يريد إحاطة ليونيل ميسي، ببعض زملائه السابقين في برشلونة.

ميسي أعلن بشكل رسمي رغبته في إكمال مسيرته بالدوري الأمريكي من خلال الانتقال إلى إنتر ميامي خلال الصيف الجاري، لتنتهي مسيرته الأوروبية الحافلة بالإنجازات.

ووفقاً لقناة "TyCSports" الأرجنتينية، فإن إنتر ميامي يريد ضم بعض لاعبي برشلونة، الذين سبق لهم العمل بجانب ميسي خلال الفترة الذهبية.



وأضافت أن جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، على رأس اللاعبين المراد ضمهم للفريق الأمريكي، بالرغم من تصريحات ميسي الأخيرة بأنه لا يعرف مصيرهما.

وتابعت أن النادي يعمل أيضاً على التعاقد مع لويس سواريز، الصديق المقرب من البرغوث وأحد أفضل مهاجمي برشلونة الذين ارتدوا قميص الفريق.

ونوهت القناة بأنه رغم صعوبة ضم سواريز لارتباطه بعقد مع نادي جريميو البرازيلي حتى 2024، إلا أنه في حالة ظهور عرض كبير، قد تتغير القناعات وسيمكن لم شمله مع ميسي.

يشار إلى أن ألبا وبوسكيتس، رحلا عن صفوف برشلونة بنهاية الموسم المنصرم، حيث وجه النادي الشكر لهما في الأسابيع القليلة الماضية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو، الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن إنتر ميامي يريد التحرك لضم أنخيل دي ماريا، نجم منتخب الأرجنتين في صفقة انتقال حر.

وأشار إلى أن الأولوية بالنسبة لدي ماريا هي الفرق الأوروبية، حيث يسعى بنفيكا البرتغالي للتعاقد معه خلال الميركاتو الجاري.

يذكر أن دي ماريا أصبح حراً بعد نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي، ولم يتوصل إلى اتفاق مع "السيدة العجوز" بشأن التجديد.