كشف تقرير عن المكان الذي ينوي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، العيش فيه بعد الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأعلن ليونيل ميسي قبل عدة ايام انتقاله إلى إنتر ميامي الذي ينافس في الدوري الأمريكي (MLS) بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم المنصرم 2022-2023.

وكان ميسي ارتبط بالانتقال إلى الهلال السعودي أو العودة إلى برشلونة الإسباني، لكنه فضَّل في النهاية الانتقال للولايات المتحدة الأمريكية لينهي مسيرته في الملاعب الأوروبية.



وذكرت تقارير صحفية أن ميسي سينتقل للعيش في أحد الأبراج الفاخرة في مدينة ميامي، بعدما اشترى شقة في برج «بورش ديزاين» منذ 4 سنوات وتحديدا في منتصف عام 2019 مقابل 8 ملايين يورو.

ويسمح المبنى للسكان بإيقاف سياراتهم في الطابق الخاص بهم، وفقا لما كشفته العديد من المصادر مثل موقع «talkSPORT» الإنجليزي، كما يوجد مرآب لتصليح السيارات في غرفة المعيشة بكل شقة.

وذكر الموقع أن البرج المكون من 60 طابقًا ويضم 132 وحدة سكنية ، ويقع على بعد ثوانٍ فقط من شاطئ ميامي الرملي، ليكون موقعا مثاليا لأحد أساطير الرياضة.

وأشار إلى أن البرج يوفر منازل حديثة للغاية وفخمة لسكانها، فضلاً عن إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مطعم خاص به، وصالة في الهواء الطلق تطل على البحر، بجانب سينما وملعب غولف ومحاكيات سباقات.

ووفقا للتقارير، فإن عقد ميسي الذي يمتد حتى عام 2026 سيكسب من خلاله ما بين 100 و120 مليون جنيه استرليني، وهو ما قد يسمح للنجم الأرجنتيني بسداد الفواتير طبقا لـ«talkSPORT».

يذكر أن ميسي سيلعب الآن مع فريق ميامي الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الأمريكي بعد 16 مباراة، ومن المتوقع أن يدون ظهوره الأول مع الفريق يوم 21 يوليو/تموز المقبل، ضد كروز أزول المكسيكي.