يتحرك مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي على قدم وساق، للتعاقد مع بديل قوي ومميز للدولي المصري أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وأجرى حجازي (32 عاما) عملية جراحية ناجحة في العاصمة الإنجليزية لندن، مساء يوم الجمعة، لكنه لن يكون قادرا على المشاركة في التدريبات والمباريات حتى نهاية 2023 على أقل تقدير.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية أن إدارة الاتحاد ترغب في التعاقد مع مدافع عالمي لتعويض حجازي، الذي قدم مستويات متميزة خلال الموسم المنصرم من دوري روشن، ولعب دورا بارزا في تتويج فريقه باللقب.



وحسب المصدر، فإن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا، أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

ولا يرتبط المدافع الإسباني المخضرم بعقد مع أي ناد خلال الوقت الراهن، وهو ما يُسهل من انتقاله إلى صفوف بطل الدوري السعودي، ليلحق بالفرنسي كريم بنزيما، زميله السابق في ريال مدريد.

وانضم بنزيما (35 عاما) إلى صفوف الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد، براتب سنوي يُقدر بـ55 مليون دولار، بحسب تقارير محلية.

ويشهد الدوري السعودي خلال الوقت الراهن، استقطاب العديد من النجوم البارزين عالميا، ومنهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، الذي انضم إلى الفريق في يناير/ كانون ثان الماضي، قبل بنزيما مهاجم اتحاد جدة الجديد.

وتشير التقارير إلى أن الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، مستهدف أيضا من جانب ناد سعودي خلال الوقت الحالي، لكن دون الكشف عن هويته.