عمر البلوشي
استعاد النادي الأهلي خدمات اللاعب أحمد حسن الدرازي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023 ولمدة ثلاثة مواسم، وذلك بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع نادي المنامة قبل عدة أيام.

ويعتبر الدرازي أحد أبرز اللاعبين المحليين في السنوات الأخيرة وكان تأثير تواجده واضحاً على جميع الفريق التي لعب لها بدءً من المحرق الذي شهد اللاعب معهم تحقيق العديد من الألقاب، إلى جانب إسهامه في احتكار الأهلي للألقاب المحلية قبل عدة مواسم، بالإضافة إلى الثلاثية التاريخية مع المنامة في الموسم الماضي.

وسعى الأهلي جاهداً خلال الفترة الماضية إلى استعادة خدمات الدرازي بأي صورة ممكنة، وكان لهم ذلك بعد مفاوضات مطولة مع اللاعب للاتفاق على بنود العقد، وكذلك الجهود التي قام بها الدرازي من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بينه وبين ناديه.


ويرى الأهلي أن عودة اللاعب إلى صفوفه سيشكل إضافة نوعية قوية من أجل العودة إلى واجهة المنافسة والألقاب بعد كسر المنامة لاحتكار النسور في المواسم الماضية، مما يجعل الأهلي أمام تحد كبير لإيقاف القوة المنامية الضاربة التي أصبح من الصعب إيقافها محلياً وخارجياً.

وبات بحكم المؤكد أن يعزز الأهلي صفوفه بنخبة من اللاعبين المحليين وكذلك محترف على مستوى عال، إلا أن هذا الأمر مرهون بمدى توافر الأسماء المناسبة وقدرتها على الانضمام للفريق وتحقيق الإضافة المناسبة.