أكدت تقارير صحفية، أن البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، رفض عدة عروض للعب من أندية مختلفة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل هازارد عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعد فسخ عقده بالتراضي، قبل عام من نهايته.

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد صيف عام 2019 قبل نهاية عقده مع تشيلسي بموسم واحد، مقابل 100 مليون يورو بخلاف الإضافات، لكن الإصابات كانت حاجزًا أمام تألقه وإظهار جودته مع الفريق الإسباني.



وبحسب شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية نقلًا عن صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هازارد رفض 6 عروض للعب هذا الصيف، لأنه ليس لديه الطاقة لإكمال مسيرته الكروية.

وأوضح التقرير أن هازارد تلقى عروضاً من إنجلترا، إسبانيا، فرنسا، المملكة العربية السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية وإسكتلندا، لكن تلك العروض لم تقنعه من أجل العودة لإكمال مسيرته.

وأشارت الشبكة إلى أن هازارد رفض عرضاً للعب في إنتر ميامي الأمريكي رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث إن تلك الاحتمالية لم تُغريه أيضاً.

وتابع التقرير أن اللاعب لم يتخذ قراره بعد فيما يخص اعتزال كرة القدم رغم التقارير التي أكدت ذلك، رغم أن الإشارات الأخيرة المُرسلة من محيطه لا تعطي الأمل في العودة للملاعب على أعلى مستوى.

وبحسب مصادر مقربة من هازارد، فإن اللاعب ليس لديها الطاقة للمحاولة مرة أخرى والانخراط في عالم كرة القدم، على الرغم من محاولات إقناعه بالعودة.