كشفت المعلومات الواردة من Sports Zone بأن الشهور الأولى للمدرب الإسباني لويس إنريكي في باريس سان جيرمان لم تكن اعتيادية،وأنه فوجئ بالعديد من الأمور التي لم يصدقها في البداية من جانب لاعبي الفريق.

قرر النادي الباريسي الاعتماد على مدرب إسبانيا وبرشلونة السابق بعد أن قرر التخلي عن المدرب كريستوف جالتييه، وكان إنريكي مرحباً بالعرض بعد أن جلس لفترة بعيداً عن كرة القدم بعد تجربته الأخيرة كمدرب لمنتخب إسبانيا.

وكشفت المعلومات بأنه خلال فترة ما قبل الموسم، سافر باريس سان جيرمان إلى اليابان حيث كانت فرصة للويس إنريكي لاكتشاف جزء كبير من تشكيلته ولكنه تعرض للصدمة بسبب أسلوب حياة اللاعبين غير الصحي.



لعب رجال لويس إنريكي عدة مباريات للاستعداد للموسم الجديد في اليابان لاكتساب الزخم قبل عودة الدوري الفرنسي ولكن كل شئ لم يكن يسير على ما يرام.

وقبض طاقم لويس إنريكي على لاعبي باريس وهم يدخنون السجائر، ولم يكشف التقرير أسماء اللاعبين المتورطين لكنه أوضح الكثير عن أسلوب حياتهم.

تعرض باريس لأول هزيمة هذا الموسم بعد خسارته على ملعبه أمام نيس 3\1 يوم الجمعة، ولكن إنريكي أكد بأنه سعيد لأن اللاعبين قدموا كل ما لديهم.