تغنى ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب مانشستر سيتي، بهدف دون رد، مساء الأحد.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا فخور للغاية، كنا نعلم بأننا سنعاني وأننا بحاجة لتقديم مستوى كبير وبحاجة إلى الجماهير، شعورنا أننا حققنا انتصارا كبيرا".

وأضاف: "بدأنا المباراة بالتعرض لفرصة من ركلة ركنية، ومن بعدها بدأنا في السيطرة، وفي الشوط الثاني بدأنا بصورة جيدة للغاية، كنا حاضرين وتمتعنا بالنزعة الهجومية، التغييرات ساعدتنا، والجودة التي قدمها اللاعبون في لقطة الهدف بارزة".



وتابع: "السيتي يعرضك للكثير من المشاكل، وبدورنا عرضناهم للكثير من المشاكل أيضًا، لم يكن من السهل الخروج من تلك المواقف، كنا بحاجة إلى الوقت والتحرك الصحيح، أحببت شجاعة اللاعبين".

وواصل: "ستعاني دائمًا من اللحظات الصعبة أمام هذا الفريق، عليك التمتع بالنهج المباشر والتحكم في العواطف".

وعلق على مستوى الحارس ديفيد رايا: "أعتقد بأنه كان رائعًا في طريقة سيطرته على الكرة، أحب اللاعبون الذين يتمتعون بالشجاعة".

وتطرق إلى لقطة مخالفة كوفاسيتش في الشوط الأول، حيث قال: "شاهدت اللقطة، ولكنها جزء من الماضي الآن، ولحسن الحظ حققنا الانتصار".

وكشف أن بوكايو ساكا، لاعب الفريق اللندني، لن ينضم لمنتخب إنجلترا خلال فترة المباريات الدولية المقبلة.

وأتم أرتيتا بالحديث عن الانتصار مرة أخرى: "هذا جزء من الرحلة، نتعلم من الهزائم والفريق لديه الترحيب بذلك، من الرائع العمل معهم، علينا عيش تلك اللحظة والمواصلة، مر وقت طويل منذ فوزنا على مانشستر سيتي، وكان شعورنا بأن اليوم قد ينتهي الأمر".