أكد آلان شيرر، نجم نيوكاسل ومنتخب إنجلترا السابق، أن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، لديه "الكثير من البيض الفاسد" في فريقه.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسقوطه أمام نيوكاسل (0-1)، السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك".

وشوهد تين هاج وهو يصيح نحو المهاجم أنتوني مارسيال خلال المباراة، بينما بدا ماركوس راشفورد مستاءً بعد استبداله مع استمرار تصاعد المشاكل في الفريق.



وقال شيرر في تقييمه للمباراة عبر هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "نيوكاسل تغلب على مانشستر يونايتد في النطاقات الواسعة. (كيران) تريبيير و(تينو) ليفرامينتو كانا رائعين ضد (آرون) وان بيساكا و(ديوجو) دالوت.

وأضاف: "في دفاعهم، لم يتلقوا أي مساعدة على الإطلاق من جارناتشو وراشفورد. لم ينظر ماركوس إلى الأمر على الإطلاق، لم يكن مهتمًا، لقد حدث ذلك مرات عديدة. صنع نيوكاسل العديد من الفرص وكان يجب أن يسجل العديد من الأهداف".

ثم تحدث شيرر بشكل شخصي، وقال: "بالنسبة لي، هناك الكثير من البيض الفاسد في فريق مانشستر يونايتد هذا".

وأوضح: "في كرة القدم تكون الأمور جميلة ووردية عندما يسير معك كل شيء على ما يرام، يمكنك وقتها وضع قدميك على الكرة واللعب بهدوء ورفع رأسك".

وختم شيرر: "على النقيض عندما لا يكون الأمر في صالحك، أو تكون متعبًا بعض الشيء، يتعين عليك أن تشمر عن سواعدك. هنا تكمن مشكلة اليونايتد، أنه لا يمتلك عددا كافيا من الشخصيات القادرة على فعل ذلك".