أوضح كوشكون جولبهار، المسؤول الإعلامي لجالطة سراي التركي، حقيقة الأنباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات مع النصر للظفر بخدمات الإيفواري سيكو فوفانا خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير/كانون ثان المقبل.

وقال جولبهار، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" الإثنين: "جالطة سراي لا يعرف شيئا عن هذا الأمر، ولم يتواصل مع مسؤولي النصر أو المقربين من اللاعب من أجل ضمه في الشتاء".

وأكد مسؤول جالطة سراي، أنه من الصعب الحديث عن لاعب عقده مستمر مع ناديه.



كانت تقارير صحفية تركية زعمت في وقت سابق أن جالطة سراي يريد ضم فوفانا، 28 عاما، فيما يلعب مواطنه ويلفريد زاها دورا في المفاوضات.

وانضم فوفانا إلى النصر قادما من لانس الفرنسي بعقد يمتد حتى 2026، وشارك في 13 مباراة مع "العالمي" في كل البطولات.

في الجانب الآخر كشفت مصادر إعلامية أن نادي النصر لا يزال مهتماً بخدمات الدولي البرازيلي كاسيميرو ليكون بديلاً عن فوفانا ، وسبق أن لازم كاسيمرو قائد الفريق النصراوي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد ومانشستر يونايتد ، مما يعكس مدى العلاقة القوية مع "الدون" وقد تكون أحد الأسباب التي تسارع من قدوم "المدفعجي" للنصر.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد أشارت إلى رغبة التعاقد مع كاسيميرو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بيد أن المستوى المهزوز الذي ظهر عليه فوفانا قد يجعل الصفقة تتم في الميركاتو الشتوي القادم ، وسيتضح ذلك التحركات الرسمية التي ستجربها إدارة النصر مع نظرائهم مانشستر يونايتد والأخير سيرحب بخروج كاسيميرو نظراً لراتبه المرتفع والبالغ 22 مليون يورو سنوياً.