لا يمر كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بأفضل أيامه في الوقت الراهن، حيث يبتعد بمباراة واحدة من معادلة جفافه التهديفي الأطول على مدار أكثر من عقد من الزمان.

ولم يسجل البرتغالي خلال 4 مباريات متتالية، منذ هز الشباك في فوز يونايتد على بيرنلي (3-1) يوم 30 ديسمبر/كانون أول الماضي.

ومن بعدها، لم يسجل رونالدو أمام وولفرهامبتون وبرينتفورد ووست هام، وأخيراً أمام ميدلزبره بكأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي شهدت توديع الشياطين الحمر للمسابقة، وكذلك إهدار رونالدو لركلة جزاء.



ويأمل رونالدو الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 37، السبت الماضي، التسجيل أمام بيرنلي، اليوم الثلاثاء، لتفادي صيامه التهديفي الأسوأ على صعيد الأندية منذ 2010، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن".

وفي ذلك العام، فشل رونالدو في التسجيل بآخر مباراتين خاضهما مع ريال مدريد في موسم (2009-2010)، قبل أن يفشل في التسجيل في أول 3 مباريات للملكي في موسم (2010-2011).

ولم يسجل الدون سوى في 6 مواجهات خلال 18 مباراة خاضها في البريميرليج مع يونايتد هذا الموسم، على الرغم من تسجيل ثنائية أمام نيوكاسل وآرسنال.

وتمتع رونالدو بنجاح تهديفي أكبر في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 6 أهداف في 5 مباريات بمرحلة المجموعات.

وباحتساب المباريات الدولية، سبق وأن فشل رونالدو في التسجيل خلال 5 مباريات متتالية في 2018، بعدما فشل في التسجيل بآخر مباراتين للبرتغال بكأس العالم، وفي أول 3 مباريات خاضها بعدها مع يوفنتوس.

ويحتل المان يونايتد، المركز الرابع في البريميرليج برصيد 38 نقطة، ويقاتل لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.